أفضل أداة تحسين محركات البحث الصديقة للميزانية من Semalt


بصفتك صاحب عمل يراعي الميزانية ، فأنت تبحث باستمرار عن طرق جديدة للبقاء في صدارة منافسيك بعدة خطوات. ومع ذلك ، لا تمنحك الميزانية الصغيرة أو المحدودة مساحة كافية للعثور على أفضل طريق للمضي قدمًا. إلى جانب الوضع الحالي للعالم ، أصبح نقل غالبية عملياتك عبر الإنترنت (التجارة الإلكترونية) هو أفضل استراتيجية للبقاء على قيد الحياة.

لكن الانتقال عبر الإنترنت لا يضمن النجاح. نظرًا لأنك تدرك أن التنقل عبر الإنترنت له العديد من الفوائد ، فمن الآمن افتراض أن منافسيك على دراية بهذه الحقيقة أيضًا. هذا يعني أن لديك العديد من الشركات في نفس الصناعة التي تطالب بجذب نفس المجموعة من الجماهير. في هذا السباق ، من الشائع أن تضيع في الخلفية.

مع قيام محركات البحث مثل Google بتحديث تصنيفاتها باستمرار للتأكد من حصول مستخدميها على أحدث محتوى وأكثر صلة باستفسارات المستخدمين ، فمن الأهمية بمكان أن يكون لديك الأدوات المناسبة لضمان حصولك على مرتبة عالية في SERP.

يمكنك شراء اشتراك في Ubersuggest أو Ahrefs لمساعدتك في تحسين محركات البحث (SEO) ، ولكن هذه الأدوات مكلفة ، وستكون خسارة أكبر إذا لم تكن لديك معرفة بما يجب عليك فعله بالمعلومات التي تعرضها أو إذا كنت لا أعرف ما الذي تبحث عنه.

للأسف ، تم تصميم العديد من برامج تحسين محركات البحث من الدرجة الأولى للمسوقين المحترفين ، الأشخاص الذين يعرفون بالفعل كيفية التعامل مع هذه البيانات. إذا كنت تخطط لاستخدام مثل هذه التطبيقات ، فأنت بحاجة أيضًا إلى تعيين شخص يتمتع بهذا النوع من الخبرة مما يعني إنفاق المزيد من الأموال. في المتوسط ​​، عليك أن تدفع ما لا يقل عن ستين ألف دولار في السنة! وهذا لشخص ما خارج الكلية.

فكيف يمكن لصاحب العمل الصغير على الميزانية الحصول على هذه المعلومات القيمة بينما يتعلم كيفية التعامل مع البيانات أثناء التنقل؟ سيمالت لوحة تحكم مُخصصة لتحسين محركات البحث هو الجواب الذي يبحثون عنه! مقابل 10 دولارات فقط لكل اسم مجال ، يمكنك الحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها مع سهولة الوصول إلى مواد القراءة التي ستعلمك كيفية قراءتها واستخدامها. يمكنك الحصول على معلومات الجودة التي تحتاجها بينما تظل واعيًا بالميزانية في هذه العملية!

أساسيات تحسين محركات البحث

تحسين محرك البحث هو التحسين النشط لجودة وكمية حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال دراسة المحتوى والطباعة على صفحاتك. عادةً ما يقوم محرك البحث بتقييم صفحاتك مقابل كل شيء آخر موجود في قاعدة البيانات الخاصة به بالمعلومات التي تم جمعها بواسطة برامج الزحف الخاصة بهم.

تريد أن تكون برامج الزحف قادرة على الدخول والخروج بسرعة من موقع الويب الخاص بك ، لذلك ستحتاج إلى الكثير من الروابط الداخلية والخارجية. وليس هذا هو المعيار الوحيد الذي سيصنفون صفحتك بناءً عليه ؛ سوف ينظرون أيضًا إلى كثافة الكلمات الرئيسية ، والقواعد ، والتصميم ، وعمر المحتوى ...

لجعل قصة طويلة قصيرة ، سوف ينظرون في كل شيء ويرسلونه إلى مركزهم المركزي للمقارنة مع المحتوى الآخر الذي يطابق اختيار الكلمات الرئيسية الخاصة بك. سيعطي المحور المركزي بعد ذلك كل المحتوى الذي قام بتخزينه على درجة SERP.

SERP تعني صفحة نتائج محرك البحث ؛ هذا هو الترتيب الذي سيظهر به المحتوى الخاص بك في بحث محدد بكلمة رئيسية عندما يقوم المستخدم بوظيفة البحث عن تلك الكلمة الرئيسية. بطبيعة الحال ، سينخفض ​​المحتوى في SERP مع تقدم العمر ، ولهذا السبب تحتاج إلى إنشاء محتوى جديد باستمرار. ستصل المقالة الناجحة إلى الصفحة الأولى من مصطلح البحث المحدد.

قد يبدو هذا وكأنه مهمة شاقة ، ولكن الأداة المناسبة يمكن أن تساعدك في تحديد الفجوات التي قد لا تراها بالعين المجردة. لهذا السبب تحتاج إلى أداة مثل أداة Semalt لوحة تحكم مُخصصة لتحسين محركات البحث - سيعلمك كيفية قراءة هذه البيانات ومعالجتها حتى يصبح موقع الويب الخاص بك ناجحًا. كل ما تحتاج إلى إحضاره هو خبرتك في مجالك وعقل متفتح لتعلم عملية تحسين محركات البحث.

الشروع في العمل على منصة DSD

إذن كيف يمكنك أن تبدأ؟ بطبيعة الحال ، من خلال التسجيل! أول ما سيطلبه منك الموقع هو كيف تريد التسجيل. يمكنك الانتقال من خلال Google أو Facebook أو إنشاء حساب. إذا حددت Google أو Facebook ، فستقوم Dedicated SEO Dashboard بسحب جميع المعلومات ذات الصلة من تسجيل الدخول هذا وتطبيقها على تفاصيل حسابك.

إذا لم تكن موافقًا على ملء Semalt لبياناتك الشخصية ، يمكنك إنشاء حساب ووضعه في نفسك. إذا كنت بحاجة إلى إصلاح هذه المعلومات في المستقبل ، فيمكنك الوصول إلى معلومات حسابك عن طريق الضغط على زر اسم المستخدم الخاص بك في الزاوية اليمنى العلوية ، وقد أسس Semalt هذه الطريقة المألوفة لتسهيل الدخول بسرعة وبدء العمل على موقع الويب الخاص بك .

نظرًا لأننا أردنا أن تشعر بالراحة قدر الإمكان أثناء الاستخدام ، يوجد على يسار زر اسم المستخدم زر اختيار اللغة. يمكنك استخدام لوحة تحكم SEO المخصصة من Semalt بأحد عشر لغة مختلفة! على يسار هذا الزر توجد أيقونة فقاعية بها ثلاث نقاط ؛ هذا حتى يمكنك الاتصال بأخصائي تحسين محركات البحث من Semalt لمساعدتك في أي مشكلة قد تكون لديك مع لوحة تحكم مُخصصة لتحسين محركات البحث.

احدهم سوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن. في حال كنت تريد مساعدة فورية ، تحتوي كل صفحة على شريط أزرق "عرض دليل الصفحة" يمكنك الحصول على المعلومات به. يمكنك حفظه لوقت لاحق والوصول إلى المعلومات بالضغط على أيقونة المصباح في الزاوية اليمنى العليا. كن حذرا ، مع ذلك ؛ يمكنك مراجعة الدليل مرة واحدة فقط. لحسن الحظ ، كل هذه الأدلة ذاتية. لذا تأكد من فتح دفتر الملاحظات الخاص بك حتى تتمكن من تدوين الملاحظات.



لمساعدتك في معرفة ما تحتاج إلى تحسينه ، أنشأ Semalt طريقتين للتتبع - رسم بياني دائري للنسبة المئوية والفقاعات الملونة.

بالنسبة للرسم البياني الدائري - سيعطي كل رسم بياني ذلك القسم المحدد درجة تتراوح بين 100 إلى 0.100-90 مما يعني أن القسم يبدو رائعًا ؛ 89-50 يعني أن هذا القسم قد يحتاج إلى بعض التحسينات ، و50-0 يعني أنك بحاجة إلى التعمق في هذه المشكلة.

باستخدام الفقاعات الدائرية - يعني اللون الأخضر أنك جاهز للانطلاق ، ويعني اللون البرتقالي أنه يمكنك استخدام بعض التحسينات ، ويعني اللون الأحمر أنك بحاجة إلى التعمق في هذه المشكلة.

سهل جدا ، أليس كذلك؟ هل هذا يعني أنك مستعد لاستكشاف لوحة تحكم مُخصصة لتحسين محركات البحث؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاضغط على الخطين الموجودين في الزاوية العلوية اليسرى واتبعهما.



بمجرد فتح لوحة التحكم ، ستجد ثمانية خيارات من شأنها أن تساعد في الحصول على النتائج التي يحتاجها عملك للتحسين.

قائمة المواقع

ستحتوي هذه القائمة على جميع المجالات التي تضعها في لوحة تحكم مُحسّنات محرّكات البحث المخصصة بحيث يمكنك التبديل بسهولة بين المجالات المختلفة. بهذه الطريقة ، يمكنك مراقبة أرقامك وأرقام منافسيك. يمكنك مشاهدة منافسيك على هذه الأداة؟ سيمالت لا يسأل من يملك المجال ، مما يعني أن لك الحرية في الاطلاع على أي موقع تريده طالما أنك تدفع 10 دولارات لكل مجال. هذه هي الطريقة التي تساعدك بها لوحة تحكم SEO Dashboard المخصصة على البقاء في صدارة منافسيك.

إضافة زر الموقع

وهذه هي الطريقة التي تملأ بها قائمة مواقع الويب. يمكنك وضع مجال واحد في كل مرة ، أو كتابة مجالات متعددة في وقت واحد أو تحميل قائمة بجميع المجالات التي تريد دراستها. يمكنك أيضًا لصق بعض الكلمات الرئيسية للمساعدة في تضييق نطاق عمليات البحث الخاصة بك.

لوحة القيادة

يمنحك هذا نظرة عامة سريعة على كل مجال تضعه في قائمة مواقع الويب الخاصة بك.



كما ترون من العينة أعلاه ، فإن أداء كل من Kmart و CVS سيئ جدًا من منظور تحسين محركات البحث. حتى مع وجود نتيجة سيئة لتحسين محركات البحث ، هناك الكثير الذي يمكنك القيام به بهذه المعلومات. يمكنك إلقاء نظرة على كيفية استخدامهم كلماتهم الرئيسية في TOPS وتحديد ما لا يجب فعله. في بعض الأحيان ، قد يكون معرفة ما لا يجب فعله مفيدًا تمامًا مثل النظر إلى الأعمال الناجحة.

من هذا ، يمكنك النقر فوق كل مقياس للتعمق في هذه الأرقام.

سيرب

سيؤدي النقر فوق SERP إلى إظهار ثلاثة خيارات:
  • الكلمات الرئيسية في TOPS
  • أفضل الصفحات
  • المنافسين
سيؤدي كل خيار إلى تقسيم جزء كبير من موقع الويب الخاص بك وتقديم المشورة لك حول كيفية إجراء تحسينات. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، فستوجهك هذه المعلومات إلى تدفق مستمر من العملاء القادرين على البقاء.

محلل صفحات الويب

سيخبرك محلل صفحات الويب بمستوى أداء موقع الويب الخاص بك باستخدام طرق التتبع الموضحة أعلاه:
  • جميع عمليات التدقيق
  • عمليات تدقيق ناجحة
  • أخطاء
  • تحذيرات
  • معلومات أساسية
ستوضح لك عمليات التدقيق الناجحة ما هو ناجح ، وستظهر لك التحذيرات ما يحتاج إلى تحسين ، وستظهر لك الأخطاء ما يجب القيام به الآن ، وستظهر لك المعلومات الأساسية ما سيراه جميع عملائك. ستعطي جميع عمليات التدقيق التفاصيل الكاملة لكل شيء.

محتوى

يتم تقسيم المحتوى إلى فئتين:
  • تفرد الصفحة
  • تفرد الموقع
سيبحث كلا الخيارين في مدى أصالة المحتوى الخاص بك. يتمثل الاختلاف الأكبر بين الاثنين في أن تفرد الصفحة سيركز على صفحة واحدة محددة ، وسيركز موقع الويب الفريد على الكلمات الرئيسية المستخدمة في جميع أنحاء موقع الويب الخاص بك.

سرعة الصفحة

سيخبرك هذا بمدى سرعة تحميل صفحتك على أجهزة مختلفة ويوضح لك كيفية إصلاح مشكلاتك باستخدام المقياس الموضح أعلاه.

مركز التقارير

يمكنك الحصول على تقاريرك بخمسة خيارات:
  • إنشاء تقرير: إنشاء تقرير بناءً على مقياس معين.
  • إنشاء جدول التسليم: أتمتة إجراء "إنشاء تقرير".
  • جدول تسليم التقرير: رسائل البريد الإلكتروني إلى الأشخاص المشار إليهم.
  • قالب التسمية الأولية: يضيف شعاراتك إلى التقارير التي تم إنشاؤها.
  • نموذج التسليم: يضيف شعاراتك إلى التقارير المرسلة عبر البريد الإلكتروني.

استنتاج

كما ترون ، سيمالت لوحة تحكم مُخصصة لتحسين محركات البحث لديه كل ما يحتاجه صاحب العمل الصغير لبدء الاستفادة من الإنترنت - أداة فعالة من حيث السعر يمكنها أن تعلمك كيفية التعامل مع البيانات مع سهولة الوصول إلى المساعدة الاحترافية. المدهش هو أن هذه الخدمة لا تكلف سوى 10 دولارات للنطاق! لكمية المعلومات التي تتلقاها ، هذا سعر مذهل! فما تنتظرون؟ أنشئ حسابك اليوم!

mass gmail

The Ultimate Budget Friendly SEO Tool From Semalt


As a budget-conscious business owner, you are constantly looking for new ways to stay several steps ahead of your competition. However, a small or limited budget doesn't give you enough room to find the best path forward. That coupled with the current state of the world, moving the majority of your operations online (e-commerce) has become the best strategy for survival.

But moving online doesn't guarantee success. Since you're aware that moving online has several benefits, it is safe to assume that your competition is aware of that fact as well. This means you have several businesses in the same industry clamoring to appeal to the same set of audiences. In this race, it is common to get lost in the background. 

With search engines like Google are constantly updating their rankings to make sure their users get the newest and most relevant content for their user's queries, it is paramount that you have the right tools in ensuring you rank high in SERP. 

You could purchase a subscription to Ubersuggest or Ahrefs to help you with SEO (Search Engine Optimization), but these tools are costly, and it would be a greater loss if you have no knowledge on what to do with the information it displays or if you don't know what you are looking for. 

Sadly many of the top-tier SEO programs are designed for professional marketers, people that already know how to manipulate this data. If you plan on using such apps, you also need to hire someone with that kind of experience which means more money being spent. On average, you will have to pay at least sixty grand a year! And that's for someone right out of college.

So how can a small business owner on a budget obtain this valuable information while they learn how to manipulate the data on the go? Semalt's Dedicated SEO Dashboard is the answer they are looking for! For just $10 per domain name, you can obtain all of the information you need while having easy access to reading material that will teach you how to read and use it. You can have the quality information you need while remaining budget-conscious in the process!

The Basics Of SEO

Search Engine Optimization is the active improvement of quality and quantity traffic going to your website by studying the content and typography on your pages. Typically, a search engine will rate your pages against everything else that is in their database with the information collected by their crawlers.

You want the crawlers to be able to quickly get in and out of your website, so you will need plenty of in-bound and out-bound links. And this is not the only criteria they will grade your page on; they will also look at your keyword density, grammar, design, content age...

To make a long story short, they will look at everything and send it to their central hub for comparison with other content that matches your keyword selection. The central hub will then give all content it has stored a SERP score. 

SERP means Search Engine Results Page; this is the order in which your content will appear in a specific keyword search when a user performs a search function for that keyword. Naturally, the content will drop in SERP as it ages, which is why you need to continually create new content. A successful article will land itself on the first page of your specific search term.

This might sound like a daunting task, but the right tool can help you identify gaps that you might never see with the naked eye. That is why you need a tool like Semalt's Dedicated SEO Dashboard - it will teach you how to read and manipulate this data so your website can become successful. All you need to bring is your expertise in your field and an open mind to learning the SEO process. 

Getting Started On The DSD Platform

So how can you get started? Naturally, by signing up! The first thing the website will ask you is how you would like to sign up. You could go through Google, Facebook, or Create an Account. If you select Google or Facebook, the Dedicated SEO Dashboard will pull all of the pertinent information from that sign-in and apply it to your account details. 

If you are not okay with Semalt filling in your personal data, you can create an account and put it in yourself. If you need to fix this information in the future, you can access your account information by pressing your username button in the upper right-hand corner Semalt instituted this familiar method to make it easier for you to quickly get in and start working on your website.

Because we wanted you to feel as comfortable as possible during use, to the left of your username button is a language selection button. You can use Semalt's Dedicated SEO Dashboard in eleven different languages! To the left of that button is a bubble icon with three dots in it; that is so you can call an SEO professional from Semalt to help you with any issue you might have with the Dedicated SEO Dashboard

Someone will contact you as soon as possible. In case you want immediate help, each page has a blue "View the Page Guide" bar that you can obtain information with. You can save it for later and access the information by pressing a light bulb icon in the upper right-hand corner. Be careful, though; you can only go through the guide once. Luckily, all of these guides are self-paced. So make sure you have your notepad open so you can take notes.



To help you figure out what you need to improve, Semalt has instituted two tracking methods - a circular percentage graph and colored bubbles.

For the circular graph - each graph will give that specific section a grade between 100 to 0.100-90 means that section looks amazing; 89-50 means that section could use some improvement, and 50-0 means you need to take a deep dive into this issue.

With the circular bubbles - green means you are ready to go, orange means you could use some improvement, and red means you need to take a deep dive into this issue.

Pretty easy, right? Does that mean you are ready to explore the Dedicated SEO Dashboard? If so, then press the two lines in the upper left-hand corner and follow along.



As soon as you open up the Dashboard, you will find eight options that will help get the results that your business needs for improvement.

Website List 

This list will hold all of the domains that you put into the Dedicated SEO Dashboard so you can easily alternate between different domains. This way, you can keep an eye on your numbers AND the numbers of your competition. You can watch your competition on this tool? Semalt does not ask who owns the domain, which means you are free to look at any website you want as long as you are paying $10 per domain. This is how to Dedicated SEO Dashboard helps you stay ahead of your competition.

Add Website Button

And this is how you populate the Website List. You can put one domain in at a time, type in multiple domains at once or upload a list with all of the domains you want to study. You can even splice some keywords to help narrow down your searches.

Dashboard

This gives you a quick overview of every domain that you put into your website list.



As you can see from the sample above, both Kmart and CVS are doing pretty badly from an SEO perspective. Even with a bad SEO score, there is plenty you can do with this information. You can look at how they are using their keywords in TOPS and determine what not to do. Sometimes, knowing what not to do can be just as advantageous as looking at successful businesses.

From this, you can click on each metric to take a deeper dive into those numbers.

SERP

Clicking SERP will reveal three options:
  • Keywords in TOPS
  • Best Pages
  • Competitors
Each option will break down a big portion of your website and give you advice on how you can make improvements. If used correctly, this information will guide you to a steady stream of viable customers.

Webpage Analyzer

The Webpage Analyzer will tell you how your website is performing using the tracking methods outlined above:
  • All Audits
  • Successful Audits
  • Errors
  • Warnings
  • Basic Info 
Successful Audits will show you what is working, Warnings will show you what needs improvement, Errors will show you what needs to be done now, and Basic Info will show you what all of your customers will see. All Audits will give the full breakdown of everything.

Content

Content is broken down into two categories:
  • Page Uniqueness
  • Website Uniqueness
Both of these options will look at how original your content is. The biggest difference between the two is Page Uniqueness will focus on one specific page, and Website Uniqueness will focus on the keywords used throughout your entire website.

Page Speed

This will tell you how fast your page will load on different devices and show you how to fix your issues using the scale outlined above.

Report Center

You can obtain your reports will five options:
  • Create Report: creates a report based on a set metric.
  • Create Delivery Schedule: automates the "Create Report" action.
  • Report Delivery Schedule: emails reports to indicated people.
  • White Label Template: adds your logos to created reports.
  • Delivery Template: adds your logos to emailed reports.

Conclusion

 As you can see, Semalt's Dedicated SEO Dashboard has everything a small business owner needs to start capitalizing online - a price-efficient tool that can teach you how to manipulate the data with easy access to professional help. What's amazing is that this service only costs $10 a domain! For the amount of information you receive, this is an amazing price! So what are you waiting for? Create your account today!

mass gmail